ضاحي خلفان والطبق الطائر : ضاحي خلفان مبرراً تمجيده لـ( صدام حسين ): كنت أقصد الفر ... / أثار الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في إمارة دبي، موجة من السخرية بسبب تغريدة اعتبر فيها أن ولي عهد أبو ظبي وكتب خلفان على حسابه في موقع تويتر:

ضاحي خلفان والطبق الطائر : ضاحي خلفان مبرراً تمجيده لـ( صدام حسين ): كنت أقصد الفر ... / أثار الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في إمارة دبي، موجة من السخرية بسبب تغريدة اعتبر فيها أن ولي عهد أبو ظبي وكتب خلفان على حسابه في موقع تويتر:. علق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، في سلسلة تغريدات على حسابه بـ تويتر على تراجع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عن قراراته. شن نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، هجوما حادا على حركة المقاومة الإسلامية حماس ، داعيا العرب إلى القضاء عليها. وأثارت تغريدة ضاحي خلفان ضجة واسعة بين المغردين، الذين طالبوه بأن تستضيف الإمارات يهود إسرائيل في ظل التطبيع الذي يقوده حكام الإمارات مع إسرائيل. هذا جزء من تغريدة لنائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الفريق ضاحي خلفان، مبيناً فيها سر محبته للسعوديين، ولمن يلومه في حبهم، وأنهم ومع مرور الزمن والتقدم لم تتغير طباع كرمهم. حمدان بن زايد يزور ضاحي خلفان في منزله بدبي.

ضاحي خلفان، الاسم اللامع المحبب، الرجل الجريء، الواضح، المباشر, صاحب البصمة الكبيرة في تطور شرطة دبي، أحد ألد أعداء الإخوان المسلمين وتنظيمهم الدولي، الاسم. اعتبر ضاحي خلفان، نائب قائد شرطة دبي، أن إيران ترد على ضربات الاحتلال الإسرائيلي لها، بدفع قيادة حماس وجنودها في معركة غير متساوية. دراسة تكشف عن 7 فوائد غير متوقعة في الموز تعالج أبرز مشاكل الشعر. حمدان بن زايد يزور ضاحي خلفان في منزله بدبي. نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي برتبة فريق، الإمارات العربية المتحدة.

تحرّك عُماني بشأن السودان .. هذا ما قاله رئيس مجلس الشورى ...
تحرّك عُماني بشأن السودان .. هذا ما قاله رئيس مجلس الشورى ... from www.watanserb.com
هذا جزء من تغريدة لنائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الفريق ضاحي خلفان، مبيناً فيها سر محبته للسعوديين، ولمن يلومه في حبهم، وأنهم ومع مرور الزمن والتقدم لم تتغير طباع كرمهم. ورجح خلفان وقوف جماعة الإخوان المسلمين وراء حماس أيضا، واصفا الجماعة في الوقت نفسه بأنها خيار إيراني وخيار إسرائيلي، وتابع: قال ضاحي خلفان، القائد السابق لشرطة دبي، إن شعب مصر طيب، حيث سقى الله أرض مصر الكنانة غازا يملأ الدنيا ضياء. لماذا يخص ضاحي خلفان صحيفة اليوم السابع المصرية بمقولاته؟ هل للأمر علاقة بمحمد دحلان؟ عموما خلفان ودحلان على وزن واحد تقريبا، والقافية نفسها، وهذا من محاسن المصادفات. من هو ضاحي خلفان ، الفريق ضاحي خلفان تميم الهيري ، من مواليد 1951 من دبي ويقيم في الجميرا بدبي وتزوج من ابنة عمة ولدية 5 من وذهب ضاحي خلفان أول بعثة له إلي الأردن عام 1970 وهي بعثة تدريبية لشرطة دبي، كما عمل ضاحي خلفان بالمهام الشرطية الكثيرة والمباحث. إصرار محمد بن زايد على خلق الشرق الأوسط واحة سلام. ضاحي خلفان يطالب بالقضاء على المقاومة الفلسطينية. علق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، في سلسلة تغريدات على حسابه بـ تويتر على تراجع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عن قراراته.

علق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، في سلسلة تغريدات على حسابه بـ تويتر على تراجع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عن قراراته.

‏انا استغرب.تنكرون وجود اليهود وهم ما خلوا نبي وهم يتبعونه من. تعرّض ضاحي خلفان، نائب قائد شرطة دبي، لموجة سخرية من قبل النشطاء على موقع تويتر، بعدما عبّر عن صدمته من تصريحات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون المعادية للإسلام. حمدان بن زايد يزور ضاحي خلفان في منزله بدبي. ورجح نائب قائد شرطة دبي أن. أثار الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في إمارة دبي، موجة من السخرية بسبب تغريدة اعتبر فيها أن ولي عهد أبو ظبي وكتب خلفان على حسابه في موقع تويتر: وأكد معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، قائد عام شرطة دبي، في كلمة خلال الحفل حرص شرطة دبي على الالتزام بمبادئ الشفافية، والدقة في اختيار الشركاء على المستوى المحلي والدولي، وتفعيل أطر التعاون والعمل المشترك لتحسين أداء العمليات وتبسيط الإجراءات. وذكر خلفان، في تصريح له على وسائل التواصل الاجتماعي أن إسرائيل هي التي زرعت حماس في قلب منظمة التحرير، لتجعلها المشكلة لحل القضية. حاجة لا يدرك أبعادها إلا من يعرف أهمية. مناصب ضاحي خلفان تميم عرض الكل. إذا قضت إسرائيل على حماس فقد قضت على نفسها. من متابعات الاخبار العالمية الظاهر أن الهدف القادم بعد العالم. ضاحي خلفان يطالب بالقضاء على المقاومة الفلسطينية. ضاحي خلفان، الاسم اللامع المحبب، الرجل الجريء، الواضح، المباشر, صاحب البصمة الكبيرة في تطور شرطة دبي، أحد ألد أعداء الإخوان المسلمين وتنظيمهم الدولي، الاسم.

على غير عادته، وجه ضاحي خلفان، نائب قائد شرطة دبي، المقرب من ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، نصيحة إلى اليهود في أراضي الاحتلال وجاء في تغريدة ضاحي خلفان: يا ضاحي يا ضاحي يا ضاحي انت رجل امن مكلف بحماية الامن الداخلي للدوله فخليك بعيد عن السياسه اريحلك اشوف. أثار الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في إمارة دبي، موجة من السخرية بسبب تغريدة اعتبر فيها أن ولي عهد أبو ظبي وكتب خلفان على حسابه في موقع تويتر: وقال خلفان، في سلسلة تغريدات عبر حسابه بموقع تويتر الثلاثاء: دراسة تكشف عن 7 فوائد غير متوقعة في الموز تعالج أبرز مشاكل الشعر.

أربع جبهات عمل تقوم بها وزارة النقل لإنجاح معرض دمشق ...
أربع جبهات عمل تقوم بها وزارة النقل لإنجاح معرض دمشق ... from worldnews-sy.com
قال ضاحي خلفان، القائد السابق لشرطة دبي، إن شعب مصر طيب، حيث سقى الله أرض مصر الكنانة غازا يملأ الدنيا ضياء. هذا جزء من تغريدة لنائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الفريق ضاحي خلفان، مبيناً فيها سر محبته للسعوديين، ولمن يلومه في حبهم، وأنهم ومع مرور الزمن والتقدم لم تتغير طباع كرمهم. مناصب ضاحي خلفان تميم عرض الكل. إذا قضت إسرائيل على حماس فقد قضت على نفسها. الإثنين، غرّد ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، سلسلة تغريدات لا تلميح فيها، بل تصريح إلى أن الهدف المقبل لأميركا وإسرائيل هو حسن نصرالله نفسه، أمين عام حزب الله، فقال: اعتبر ضاحي خلفان، نائب قائد شرطة دبي، أن إيران ترد على ضربات الاحتلال الإسرائيلي لها، بدفع قيادة حماس وجنودها في معركة غير متساوية. شن نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان ، هجوما حادا على حركة حماس الفلسطينية، داعيا العرب إلى القضاء عليها. اكتشاف الغاز فأل خير، استبشري يا مصر فالخير موجود وأرض الكنانة ما خلت من.

وذكر خلفان، في سلسلة تغريدات نشرها أمس الجمعة على حسابه في تويتر أن إسرائيل هي التي زرعت حماس في قلب منظمة التحرير.

سيكون آمن لليهود أن يعيشوا في الدول العربية بدلا من إصرارهم على البقاء في القدس، قبل أن يتابع. ضاحي خلفان، الاسم اللامع المحبب، الرجل الجريء، الواضح، المباشر, صاحب البصمة الكبيرة في تطور شرطة دبي، أحد ألد أعداء الإخوان المسلمين وتنظيمهم الدولي، الاسم. ضاحي خلفان هو نائب رئيس الشرطة في إمارة دبي، وقد تولى قبل ذلك منصب قيادة شرطة الإمارة من 1980 وحتى 2013. يا ضاحي يا ضاحي يا ضاحي انت رجل امن مكلف بحماية الامن الداخلي للدوله فخليك بعيد عن السياسه اريحلك اشوف. الإثنين، غرّد ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، سلسلة تغريدات لا تلميح فيها، بل تصريح إلى أن الهدف المقبل لأميركا وإسرائيل هو حسن نصرالله نفسه، أمين عام حزب الله، فقال: وأثارت تغريدة ضاحي خلفان ضجة واسعة بين المغردين، الذين طالبوه بأن تستضيف الإمارات يهود إسرائيل في ظل التطبيع الذي يقوده حكام الإمارات مع إسرائيل. اكتشاف الغاز فأل خير، استبشري يا مصر فالخير موجود وأرض الكنانة ما خلت من. Contact ‎محبي ضاحي خلفان تميم‎ on messenger. وأكد معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، قائد عام شرطة دبي، في كلمة خلال الحفل حرص شرطة دبي على الالتزام بمبادئ الشفافية، والدقة في اختيار الشركاء على المستوى المحلي والدولي، وتفعيل أطر التعاون والعمل المشترك لتحسين أداء العمليات وتبسيط الإجراءات. وذكر خلفان، في تصريح له على وسائل التواصل الاجتماعي أن إسرائيل هي التي زرعت حماس في قلب منظمة التحرير، لتجعلها المشكلة لحل القضية. فعلى العرب القضاء على حماس. من هو ضاحي خلفان ، الفريق ضاحي خلفان تميم الهيري ، من مواليد 1951 من دبي ويقيم في الجميرا بدبي وتزوج من ابنة عمة ولدية 5 من وذهب ضاحي خلفان أول بعثة له إلي الأردن عام 1970 وهي بعثة تدريبية لشرطة دبي، كما عمل ضاحي خلفان بالمهام الشرطية الكثيرة والمباحث. شن نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، هجوما حادا على حركة المقاومة الإسلامية حماس ، داعيا العرب إلى القضاء عليها.

وأضاف خلفان، خلال تغريدة له على صفحته الشخصية عبر تويتر: إصرار محمد بن زايد على خلق الشرق الأوسط واحة سلام. وقال ضاحي خلفان في عدة تغريدات عبر حسابه الرسمي على تويتر إن تفضيل قطر لتنظيم الإخوان وإيران على #السعودية والإمارات والكويت والبحرين كارثة سياسية، مضيفاً خرجنا من قمة القمم في الرياض نحمد الله على توحيد المواقف عربياً وإسلامياً وعالمياً. علق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، في سلسلة تغريدات على حسابه بـ تويتر على تراجع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عن قراراته. شن نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، هجوما حادا على حركة المقاومة الإسلامية حماس ، داعيا العرب إلى القضاء عليها.

مدونة زي العسل
مدونة زي العسل from 1.bp.blogspot.com
وخلفان شخصية مثيرة للجدل بسبب تصريحاته اللاذعة ضد من تشملهم انتقاداته. ضاحي خلفان يطالب بالقضاء على المقاومة الفلسطينية. ضاحي خلفان هو نائب رئيس الشرطة في إمارة دبي، وقد تولى قبل ذلك منصب قيادة شرطة الإمارة من 1980 وحتى 2013. Contact ‎محبي ضاحي خلفان تميم‎ on messenger. وذكر خلفان، في سلسلة تغريدات نشرها أمس الجمعة على حسابه في تويتر أن إسرائيل هي التي زرعت حماس في قلب منظمة التحرير. دراسة تكشف عن 7 فوائد غير متوقعة في الموز تعالج أبرز مشاكل الشعر. أعداء بن سلمان يسربون صورة محرجة له بالبرمودا في أول أيام العيد. شن نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان ، هجوما حادا على حركة حماس الفلسطينية، داعيا العرب إلى القضاء عليها.

قال ضاحي خلفان، القائد السابق لشرطة دبي، إن شعب مصر طيب، حيث سقى الله أرض مصر الكنانة غازا يملأ الدنيا ضياء.

وقال خلفان، في سلسلة تغريدات عبر حسابه بموقع تويتر الثلاثاء: من هو ضاحي خلفان ، الفريق ضاحي خلفان تميم الهيري ، من مواليد 1951 من دبي ويقيم في الجميرا بدبي وتزوج من ابنة عمة ولدية 5 من وذهب ضاحي خلفان أول بعثة له إلي الأردن عام 1970 وهي بعثة تدريبية لشرطة دبي، كما عمل ضاحي خلفان بالمهام الشرطية الكثيرة والمباحث. ضاحي خلفان يطالب بالقضاء على المقاومة الفلسطينية. ا ستنكر الفريق ضاحي خلفان، القيادي الأمني الامارتي، عدم انضمام دولة إسرائيل الي العالم العربي حيث قال ' ‏دولة إسرائيلية باغلبية عربية وغرد خلفان عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة قائلا : وذكر خلفان، في سلسلة تغريدات نشرها أمس الجمعة على حسابه في تويتر أن إسرائيل هي التي زرعت حماس في قلب منظمة التحرير، لتجعلها المشكلة لحل القضية الفلسطينية، مؤكدا: اكتشاف الغاز فأل خير، استبشري يا مصر فالخير موجود وأرض الكنانة ما خلت من. إذا قضت إسرائيل على حماس فقد قضت على نفسها. وذكر خلفان، في تصريح له على وسائل التواصل الاجتماعي أن إسرائيل هي التي زرعت حماس في قلب منظمة التحرير، لتجعلها المشكلة لحل القضية. شن نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان ، هجوما حادا على حركة حماس الفلسطينية، داعيا العرب إلى القضاء عليها. هذا جزء من تغريدة لنائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الفريق ضاحي خلفان، مبيناً فيها سر محبته للسعوديين، ولمن يلومه في حبهم، وأنهم ومع مرور الزمن والتقدم لم تتغير طباع كرمهم. اعتبر ضاحي خلفان، نائب قائد شرطة دبي، أن إيران ترد على ضربات الاحتلال الإسرائيلي لها، بدفع قيادة حماس وجنودها في معركة غير متساوية. يا أكاديمية التغيير ألم تدر أن عند الله التدبير وليس عند شيخ الفتنة المصير في إشارة إلى الداعية يوسف القرضاوي. علق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، في سلسلة تغريدات على حسابه بـ تويتر على تراجع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عن قراراته.

قال ضاحي خلفان، القائد السابق لشرطة دبي، إن شعب مصر طيب، حيث سقى الله أرض مصر الكنانة غازا يملأ الدنيا ضياء ضاحي خلفان. Contact ‎محبي ضاحي خلفان تميم‎ on messenger.

Posting Komentar

0 Komentar

Ad Code